Tuesday, September 20, 2016

قطر التصحيح اليقطين





+

الشرق الأوسط الساخن لتصحيح القرع يقول اليقطين التصحيح المستهلكين في الشرق الأوسط أقل اعتادوا على شراء على تعزيز من تلك الموجودة في نيوزيلندا. يقول اليقطين التصحيح يمكن أن تنفتح على اكثر من 40 متجرا في أنحاء الشرق الأوسط، وهي منطقة مربحة لتجار التجزئة ملابس الأطفال حيث العائلات الكبيرة هي القاعدة. شريكين للشركة في الشرق الأوسط تعمل بالفعل 50 القرع البقعة وهما تشارلي والبيانات (علامة تجارية فرعية) فرعا في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، البحرين، الكويت، قطر، عمان، مصر، الأردن ولبنان. وهؤلاء الشركاء هم في عملية الوسم 23 المخازن التي كانت تعمل تحت العلامة التجارية ملابس الأطفال أخرى لتشارلي والبيانات. وقالت الشركة شهد شركائها "فرصة طويلة الأجل" لفتح 30-40 مخازن إضافية في أسواق الشرق الأوسط الحالية. وقال المدير العام للاستثمارات الدولية اليقطين التصحيح دومينيك دو أعط المملكة العربية السعودية - وكان سوقا قوية خاصة لمتاجر التجزئة على أساس أوكلاند - حيث كانت العائلات مع ما يصل الى تسعة أطفال المشتركة. وقال "عندما يأتي الناس لشراء الملابس التي يشترونها في كثير من الأحيان ثلاثة من نفس الزي لثلاثة أطفال مختلفة." كما يوفر المنطقة القرع تصحيح بعض الراحة من خصم وكان عليها أن تتعامل مع في أستراليا-تضعف الهامش. عندما أعلنت الشركة انخفاضا بنسبة 98 في المائة في صافي أرباح لنصف السنة لمجرد 106،000 $ في الشهر الماضي وقال أنه خصم في نيوزيلندا وأستراليا واحدة من الضغوط التي واجهتها. قم بإعطاء قال دي كانت المستهلكين في الشرق الأوسط أقل اعتادوا على شراء على تعزيز من تلك الموجودة في أستراليا ونيوزيلندا. وقالت مخازن اليقطين التصحيح في المنطقة ركض "المزيد من النموذج التقليدي" في منتصف الموسم ونهاية الموسم المبيعات. عندما أعلن عن نتيجة نصف العام قال همفريز كان ينظر القرع تصحيح كعلامة تجارية رائدة من قبل المستهلكين في الأسواق خارج أستراليا، مثل الشرق الأوسط، التي تمثل نحو ثلث المبيعات العالمية لمتاجر التجزئة. وقال "كلما رأيته من الأسواق العالمية لدينا أكثر أنا متحمس حول الفرص المتاحة لنا في الخارج"، وقال همفريز. "لهذا السبب أنا أخذ وجهة نظر الدولي للغاية في المستقبل." اليقطين التصحيح، التي أغلقت محلاتها في بريطانيا والولايات المتحدة بعد الأزمة المالية العالمية، دخلت لأول مرة في الشرق الأوسط في عام 2005. اليقطين التصحيح والثور؛ دخلت لأول مرة في الشرق الأوسط في عام 2005. والثور؛ 50 اليقطين التصحيح واثنين من تشارلي آند مي منافذ البيع في المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، البحرين، الكويت، قطر، عمان، مصر، الأردن ولبنان. والثور؛ شركاء يرى فرصة طويلة الأجل لفتح 30-40 مخازن إضافية في أسواق الشرق الأوسط الحالية. التركيز على منطقة الشرق الأوسط غدا: الشركات المصنعة الكيوي Framecad وPultron المركبات تنمو مبيعات في الشرق الأوسط.




No comments:

Post a Comment