Thursday, September 22, 2016

عنوان childrensalon





+

يوم 2 في إيطاليا في اليوم الثاني في فلورنسا، حضرنا بيتي بيمبو الأزياء المعرض التجاري لمطاردة أفضل من أفضل ما كان العرض. كان مشغولا للغاية، ولكن كان لدينا وقت كبير! نحن أمرت بعض الاشياء رائع حقا، وبعض العلامات التجارية الجديدة والمثيرة جدا التي ستنضم عرضنا في يوليو (سوف المزيد عن ذلك يأتي في وقت لاحق). كان هذا الطابور للحصول على. بوني يلهون محاولة على بعض القبعات علينا أمر .. العلامات التجارية دائما الدعائم كبيرة، وهناك دائما كريم لذيذ الجليد ويعامل المتاحة، ولكن NO الشاي الإنجليزية! العودة إلى التجزئة على الانترنت لقد حان Childrensalon شوطا طويلا منذ عام 1952. وبعد البدء بيع فساتين اليدوية والدعاوى الأولاد من متجر في ويلز، وقد نمت الشركة لتصبح أكبر متجر في العالم عبر الإنترنت لمصمم ملابس الأطفال. "نحن متحمسون خلع الملابس الأطفال بشكل جميل واحرص دائما على أن في صميم كل ما نقوم به،" يؤكد ميشيل هاريمان سميث. وقال "عندما كنت تعمل من العاطفة - بدلا من خطة العمل - أنه يخلق زخما قويا." وفقا لميشيل، أن العاطفة تمتد لخدمة العملاء. Childrensalon لديها فريق خدمة العملاء التي تتحدث أكثر من 24 لغة، ويتوفر سبعة أيام في الأسبوع، مما يساعد على خلق جو من الثقة والولاء والنمو من خلال كلمة في الفم. 1952 - إن السنة التي Childrensalon أنشئت من أجلها. هي عليه الآن لمتاجر التجزئة الرائدة على الانترنت يحب الشركة أيضا في اعتماد التكنولوجيا الجديدة. "هذا قادنا إلى تبني التجارة الإلكترونية في 1990s، ونحن مستمرون في ابتكار على أساس يومي." ترجمة تجربة تسوق شخصية للغاية في الأعمال التجارية والتجارة الإلكترونية لم يكن سهلا، وإن كان. "لقد كان التحدي الأكبر لمواكبة نمونا دون المساس بقيمنا، خدمة أو ثقافة، وتحول إلى هيئة بلا روح"، ويقول ميشيل. "للقيام بذلك، ونحن اضحة وضوح الشمس على ما هو مهم بالنسبة لنا، ونحن لا نقبل أي شيء لا تفي بالمعايير لدينا، مهما كانت مقبولة على نطاق واسع في صناعة المعايير هي." وهذا هو السبب Childrensalon واثق من أنه يمكن الحفاظ على معدل نموها السنوي أكثر من 60 في المائة في 2-3 سنوات القادمة على الأقل. ميشيل يقول: "لقد كان النمو أبدا هدفنا، وإنما نتيجة لتهدف دائما إلى أن يكون أفضل."




No comments:

Post a Comment